بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد جدة 1 - 2 الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. انتهت

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:35 م

shareicon

مشاركه

الهلال والاتحاد

الهلال والاتحاد

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة اتحاد جدة والهلال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد جدة والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال والذي سيقام على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" سيكون حافلآ بالقوة والإثارة في ظل مباراة لا تقبل نتيجتها على إثنين.

الاتحاد يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري السعودي.

وخسر الاتحاد أمام الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 29 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يتسلح الاتحاد في كلاسيكو اليوم بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يتمسك الاتحاد بالفرصة الأخيرة في التتويج بأحد الألقاب خلال الموسم الحالي عبر بوابة كأس خادم الحرمين خاصة بعد ابتعاده عن المنافسة عن بطولة دوري روشن وخسارته السوبر السعودي في وقت سابق أمام الهلال.

ويفتقد الاتحاد في كلاسيكو الليلة جهود نجمه الفرنسي كريم بنزيما والذي يتواصل غيابه بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

الهلال بدوره يطمح الليلة في إلحاق هزيمة جديدة بغريمه التقليدي الاتحاد خاصة بعد توديع الزعيم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

ويطمح الهلال الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من حصد بطولة الدوري السعودي إلى التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس الملك.

الاتحاد يطمح في التخلص من عقدة الهلال الذي أطاح به من بطولة السوبر السعودي والذي بات قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الاتحاد لرد اعتباره من الهلال الذي تمكن من إلحاق الهزيمة به في 41 مباراة فيما لم يتمكن العميد من تحقيق الفوز سوى في 21 من لقاءات الفريقين فيما تعادل الفريقين في 22 مواجهة.

حصيلة الأهداف تكشف عن تفوق واضح لصالح الهلال حيث أحرز لاعبوه 151 هدفًا في لقاءات الفريقين في مقابل 114 هدفًا سجلها لاعبو العميد. 

وفي آخر ظهور له خسر الاتحاد أمام الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 29 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.